منتديات صرقعيشن
انت القمر واحنا النجوم
يسعدنا زائرنا العزيز تسجيلك
في المنتدى ....


منتدى لجميع الاعمار نتمنى لكِ الاستفااده :)
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر
 

 آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
«●رومنسيه بطبعيツ
مدير المنتدى
مدير المنتدى
«●رومنسيه بطبعيツ

انثى
عدد المشاركات : 324
النقاط : 570
التقيم : 8
تاريخ التسجيل : 11/12/2010

آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم  Empty
مُساهمةموضوع: آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم    آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم  Emptyالسبت يناير 08, 2011 5:00 am

قــــــــــــــــــوهـ

آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس ~

الحـآله آلآولى /
في أحد الحقول المصرية تناولت أحد العامــلات ماء بارد ولكنها أصيبت بالذعر عندمالاحظت وجود بعض النمل في الماء فأسرعت إلى المنزل وشربت مبيد حشري فحدثت لها تشنجات ثم توفيت بالمستشفى ...




الحـآله الثـآنيه /
غرق عامل يدعى " روبرت هيرشي " كان يعمل بمصنع للفطائر في مدينة أوننغتونبولاية بنسلفانيا ، بعد سقوطه في قدر مليء بالشوكولاته ...




الحـآله الثـآلثه /
بدأ عامل البناء الإنجليزي " أليكس ميتشل " الضحك بدون السيطرة على نفسه وهويشاهد مسرحية كوميدية تسمى ( ذي غوديز ) وبعد نصف ساعة سقط ميتاً ...




الحـآله الرآبعــه /
في وارسوا ( بولندا ) غضبت امرأة غضبا شديدا عندما أبلغها زوجها أنه سيتركه الدرجة أنها القت نفسها من نافذة الدور العاشر ... وفي هذه اللحظة نفسها كان الزوج يخرج من المبنى ، فوقعت زوجته عليه وقتلته وعاشت هي ...




الحـــآله الخــآمسه /
تعرض " هنري زيغلاند " من تكساس لإطلاق النار من شقيق محبوبته ، ولكن الطلقةأصابته بعد عشرين عاما فقد أخطأ الأخ إصابة " زيغلاند " واستقرت في شجرةقريبة .... وعندما قام " زيغلاند" بنسف جذع الشجرة بعد ذلك بعشرين عاما ، انطلقتالطلقة وأصابته في رأسه فقتلته في الحال ...





الحــآله السـآدســه /
كانت أربع من المشعوذات في مدينة المكسيك يقمن بإعداد جرعة من خليط يستخدمنهفي الشعوذة ، ولكن أثناء قيامهن بغلي الخليط السحري من الأعشاب والأمونيا فيمر رجل ، ماتت الساحرات الأربع بسبب الأبخرة المتصاعدة!!!!! < هــذي الي صدق ينطبق عليهـآ المثل ( انقلب السحر على السـآحر ) ~




نسال الله حسن الخاتمه

_________________
توقيعي
ــــــــــــــــــــــ

آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم  119u

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.banouta.net
ωнατ єvєя
عضو التميز والابداع
عضو التميز والابداع
ωнατ єvєя

انثى
عدد المشاركات : 388
النقاط : 867
التقيم : 2
تاريخ التسجيل : 11/12/2010

آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم    آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم  Emptyالخميس فبراير 10, 2011 8:49 am

الحـآله الرآبعــه /
في وارسوا ( بولندا ) غضبت امرأة غضبا شديدا عندما أبلغها زوجها أنه سيتركه الدرجة أنها القت نفسها من نافذة الدور العاشر ... وفي هذه اللحظة نفسها كان الزوج يخرج من المبنى ، فوقعت زوجته عليه وقتلته وعاشت هي ...


اهممم ششششششي ههههههههه

_________________
آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم  JUS92890


ليتُ الهموم مثل هالريش ُ ... !
يحملهاا الهواء وعنا تطير ...~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
crazyGirl

crazyGirl

انثى
عدد المشاركات : 71
النقاط : 126
التقيم : 5
تاريخ التسجيل : 31/01/2011

آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم    آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم  Emptyالأحد مارس 06, 2011 3:40 am

هههههه صدقت الي فوقي
يسلمووووووو آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم  748488 آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم  788240
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عيون الشوق

عيون الشوق

انثى
عدد المشاركات : 157
النقاط : 192
التقيم : 3
تاريخ التسجيل : 10/02/2011

آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم    آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم  Emptyالأحد أغسطس 21, 2011 4:32 pm

هههه خطيره اهم شي


الحـآله الثـآلثه /
بدأ عامل البناء الإنجليزي " أليكس ميتشل " الضحك بدون السيطرة على نفسه وهويشاهد مسرحية كوميدية تسمى ( ذي غوديز ) وبعد نصف ساعة سقط ميتاً ...

_________________
آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم  320823701
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات صرقعيشن :: « . عَامـيَات . » :: " مجلـшـنا ألـعـام . , !-
انتقل الى: